الأخبار

ادرار : بداية موسم سياحي مُبشر مع وصول أول فوج لمدينة أطار

وصل 85 سائحا أوروبيا صباح أمس السبت إلى مدينة أطار فى الرحلة الأولى المنظمة في إطار الموسم السياحي لهذه السنة و القادمة من العاصمة الفرنسية باريس

وزير التجارة والسياحة السيد سيد أحمد ولد محمد قال إن انطلاقة الموسم الذي يمتد ستة أشهر توفر للسواح الاستمتاع بأجواء الصحراء الهادئة واكتشاف المناظر والتراث في موريتانيا.

وشكرالوزير حسب الوكالة الموريتانية للأنباء كافة الطواقم العاملة على التحضير الجيد لإنجاح هذا الموسم، و على وجه الخصوص الفاعلين في مجال القطاع السياحي، متعهدا بدعم القطاع

السفير الفرنسي السيد روبي موليي، عبر عن سعادته بالمشاركة في انطلاقة هذا الموسم، مجددا التزام بلاده بالمساهمة في النهوض بالقطاع السياحي في موريتانيا نظرا لأهميته الاقتصادية.

وأشار إلى أن السياح الذين يفيدون إلى موريتانيا أغلبهم فرنسيين نظرا لأنهم يحبون موريتانيا و يتمتعون باكتشاف ضيافتها الكريمة و مناظرها الجميلة، مشيرا إلى أن الظروف مواتية مزاولة النشاط السياحي في مختلف مناطق البلاد.

أما السفير المغربي، سعادة السيد حميد شبار، فقد تعهد بوضع التجربة المغربية وتبادل الخبرات تحت تصرف الموريتانيين للمساهمة في النهوض بالمؤهلات الكبيرة والواعدة للسياحة باعتبارها دعامة أساسية في مسار التنمية.

وتابع الحضور عرضا قدمه السيد باب أحمد ولد محمد ولد باب أحمد، المدير العام المساعد للطيران المدني، عن الإجراءات المتخذة لضمان نجاح الموسم السياحي حيث سيتم تنظيم رحلة بشكل أسبوعي من فرنسا إلى مطار أطار، على طول فترة الموسم السياحي التي تمتد ستة أشهر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق