تقارير

الناشط السياسي عبد القادر ولد حم يطالب ساكنة الحوض الشرقي بالحضور المكثف لاستقبال ولد محمد لقظف

دعا الناشط السياسي عبد القادر ولد حم كافة الفاعلين السياسيين والشخصيات الوازنة وقادة الرأي والمشورة بمنطقة الحوض الشرقي إلى الحضور المكثف لاستقبال بعثة حزب الإنصاف المرءوسة من طرف الوزير الأمين العام للحكومة الدكتور مولاي ولد محمد لقظف الأحد القادم بمقاطعة النعمة المركزية.

كلف الأخير من قبل رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني بتنسيق التعيينات في المناصب والترشحات للانتخابات مع أحزاب الأغلبية ويوقع أن يجري الوزير لقاءات واسعة بكافة مقاطعات الحوض الشرقي لتذليل الصعاب أمام الخلفات الداخلية بين الطيف السياسي في حزب الإنصاف.

نبه ولد حم إلى أن الحضور المكثف لاستقبال الوزير الأمين العام للحكومة الدكتور مولاي ولد محمد لقظف من الأهمية بمكان مشيرا إلى أن الرجل من خيرة أبناء البلد الذي خدموا بإخلاص وقدموا من المزايا المهمة والعوائد النفعية ما لا يمكن حصره حسب تعبيره.

لفت الناشط السياسي عبد القادر ولد حم انتباه ساكنة الحوضين إلى أن معالي الوزير الأمين العام للحكومة الدكتور مولاي ولد محمد لقظف ينحدر من المنطقة ومن أبنائها المخلصين الذين خدموا بكل جد وإخلاص مطالبا من الجميع الحضور والمساهمة الفعالة في إنجاح مهمة المهمة الموكلة إليه.

في الوقت الذي دعا أقاربه ومكونته الاجتماعية واخوته من شباب الكنتيين بخصوص إطلاق حملات واسعة في مختلف مقاطعات الحوض الشرقي من أجل التعبئة والتحسيس المتواصل لإنجاح استقبال ولد محمد لقظف ورفاقه من حزب الإنصاف ابتداء من الأحد القادم الموافق 2o نوفمبر 2022 بمقاطعة النعمة.

# تابعونا ليصلكم كل جديد

زر الذهاب إلى الأعلى