رياضة

مدينة قسنطينة تنظم الحدث الأضخم الميني فوتبول

كشفت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم المصغرة في بيان صحفي عن احتضان مدينة قسنطينة الحدث الأضخم الميني فوتبول

نص البيان

تعلم الكونفدرالية الافريقية الميني فوتبول أسرة الميني فوتبول في القارة بأنه بناءا على مقترح من العالمي السيد ياسين فرصادو تمت المصادقة على اختيار مدينة قسنطينة الجزائرية عاصمة الميني فوتبول في افريقيا لعام 2023 من أجل احتضان الحدث الفريد من نوعه بحضور نخبة من أبرز الخبراء في المجال.

ويأتي الملتقى الأضخم الميني فوتبول ضمن الاستراتيجية الجديدة للكونفدرالية الافريقية لمواكبة انتشار لعبة الميني فوت في القارة السمراء وتكوين الكفاءات الشبابية والاستعانة بأصحاب الخبرات وذلك بمشاركة كافة رؤساء واعضاء الجامعات و رؤساء واعضاء اللجان .

وسيقام “ملتقى أسرة الميني فوتبول” الحدث الأول من نوعه على مستوى العالم في فندق ماريوت يوم 22 شهر يونيو حزيران المقبل بحضور عديد الشخصيات الدولية .

وعلى هامش الملتقى الأول من نوعه ستنظم مباراة ودية استعراضية للمنتخب الجزائري ضد أحد المنتخبات الافريقية سيتم الكشف عنه في قت لاحق .

ويدخل التجمع المرتقب تحت اشراف رئيس الكونفدرالية الافريقية الميني فوتبول السيد أشرف بن صالحة وذلك ضمن الملتقيات التي وضعتها الكونفدرالية الافريقية ضمن جهودها الدائرة لرفع من مستوى اللعبة وتحسين البنية التحتية في القارة وتحقيق الأهداف الاجتماعية للكونفدرالية

اللجنة الإعلامية

زر الذهاب إلى الأعلى